منتديات الاستاذ رائد المالكي

معلم العلوم بمدارس الابناء

 لوحة شرف المنتدى لهذا الشهرمن اختيار ادارة المنتدى 

 
قريبا
قريبا
قريبا
قريبا

    كلمات رائعة اعجبتني

    شاطر
    avatar
    KHALED KHaMMaSH
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 09/05/2011
    نقاط : 21
    السمعة : 3
    العمل/الترفيه : طالب

    كلمات رائعة اعجبتني

    مُساهمة من طرف KHALED KHaMMaSH في الثلاثاء مايو 24, 2011 4:31 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اعتذر بشدة عن غيابي الطويل عن المنتدى ولكن.... Sad ما باليد حيلة

    اخترت هذا الموضوع لاحتوائه على كلمات رائعة جدا
    فأرجوا من الله ان تنال اعجابكم ...



    ""لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة .. فسوف تخرج منها



    وأنت أكثر تماسكاً وقوة



    والله مع الصابرين




    لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك



    فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامة




    لا تضع كل أحلامك في شخصٍ واحد




    ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته




    ولا تعتقد أن نهاية الأشياء هي نهاية العالم



    فليس الكون هو ما ترى عيناك



    لا تنتظر حبيباً باعك.. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين



    فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل




    لا تحاول البحث عن حلم خذلك



    وحاول أن تجعل من حالة الإنهيار بداية حلم جديد




    لا تقف كثيراً على الأطلال.. خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها




    وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد




    لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشة




    سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت



    وأن هذه الأوراق ليست آخر ما سطرت ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه



    ومن القى بها للرياح




    لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر




    ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً




    ونبض إنسان حملها حلماً




    واكتوى بنارها ألماً




    لا تكن مثل مالك الحزين هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل الحانه وهو ينزف



    فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحدة




    إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك



    وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان




    flower فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي




    وانظر بعيداً فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني




    وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبية فوق أغصان الشجر




    I love you لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. وقلباً جديداً




    إدفع عمرك كاملاًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً لإحساس صادق وقلب يحتويك




    tongue ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب؟؟؟ أو قلب تخلى عنك بلا سبب




    لا تسافر الى الصحراء بحثاً عن الاشجار الجميلة .. فلن تجد في الصحراء غير الوحشة




    وانظر الى مئات الأشجار التي تحتويك بظلها




    وتسعدك بثمارها .. وتشجيك بأغانيها




    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس



    وما خسرت فيه .. فالعمر حين تسقط أوراقه.. لن تعود مرة أخرى




    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى




    فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء




    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها




    إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم




    وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل




    فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود




    ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل




    sunny واحلم بشمس مضيئة في غدٍ جميل




    إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا




    ونصير جزءاً منه.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان




    على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها




    ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لاكتشف




    أن اللون الأسود جميل .. ولكن الأبيض أجمل منه




    وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال




    ولكن لون السماء أصفى في زرقته




    فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة



    وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً




    وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيدة




    ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها




    وإذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك




    وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن آخر أطفأه




    وإذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة




    فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى




    أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا




    وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء




    ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة



    ذهب أحد الصالحين إلى عيادة مريض في آخر أيام حياته .. فلما حضر عنده وجده في حالة الاحتضار ..

    قال له : كيف تجد مرارة نزع الروح ؟

    قال المريض : إني لاأجد أي مرارة بل احس بطعم حلو في فمي ..
    تعجب الرجل الصالح من كلام المؤمن ..
    لأنه من المتعارف عند الجميع أن نزع الروح من الأمور الشاقه والمره ..
    التي يواجهها كل انسان ساعة خروجه من هذه الدنيا ..


    فلما رأى المريض حالة التعجب والحيرة في وجه الرجل ..


    قال له : ياهذا لاتتعجب ، إني سمعت حديثا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال :" من أكثر من الصلاة عليّ سوف لايجد السوء "والأذى ساعة الاحتضار
    وإني منذ مدة طويله أُكثر من الصلاة على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد ، لهذا أجد من جراء ذلك
    :
    دوام السعادة والخير وخصوصا هذه الساعة

    فلنرفع أصواتنا بالصلاة على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد


    أدم الصلاة على سيدنا محمد...فقبولها حتما بغير تردد


    أعمالنا بين القبول وردها .... إلا الصلاة على رسول الله...
    للأمانة الموضوع منقوول
    تحياتي
    avatar
    admin
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 147
    تاريخ التسجيل : 13/02/2011
    المزاج المزاج : الحياه طريق المسلم الى الجنة نقاط : 257
    السمعة : 3
    العمل/الترفيه : معلم

    رد: كلمات رائعة اعجبتني

    مُساهمة من طرف admin في الأربعاء مايو 25, 2011 12:40 am

    اهلا وسهلا بك ياخالد في منتدى ولد ليبقى
    منتدى تخط فيه اناملكم عبارات ومواضيع استفيد منها انا قبل ان تستفيدوا
    وهذه هي الحقيقه
    جعل الله كل كلمة فيه شاهده لنا يوم القيامة لاشاهده علينا

    انا اعتذر بشدة عن غيابي الطويل عن المنتدى ولكن.... Sad ما باليد حيلة
    على قول المثل
    ماتأخر من وصل
    وننتظر جديدك باستمرار
    اعجبتني

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة .. فسوف تخرج منها



    وأنت أكثر تماسكاً وقوة

    بحق عباره معبره
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    اشكرك مجددا



    عدل سابقا من قبل admin في الخميس مايو 26, 2011 7:37 pm عدل 1 مرات


    _________________



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    زائر
    زائر

    رد: كلمات رائعة اعجبتني

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء مايو 25, 2011 4:25 am

    نشكرك على هذه المساهمة الرائعة
    avatar
    KHALED KHaMMaSH
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 09/05/2011
    نقاط : 21
    السمعة : 3
    العمل/الترفيه : طالب

    رد: كلمات رائعة اعجبتني

    مُساهمة من طرف KHALED KHaMMaSH في الجمعة مايو 27, 2011 1:57 am

    العفو اعزائي واشكركم على الردود التشجيعية


    _________________
    من راقب الناس مات هما

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 19, 2017 12:42 am